سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع


حفظاً على حقوق العميل، نتيح في ميسور إمكانية استرجاع جميع المنتجات المباعة خلال ثلاثة (3) أيام من تاريخ استلام الطلب، وذلك وفقاً للشروط التالية:


حالة المنتج:


  • يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية وبغلافه الأصلي كما وصلكم.
  • ألا يكون المنتج قد تم استخدامه مطلقاً.


مسؤولية التوصيل:


  • يتحمل العميل مسؤولية توصيل المنتج المراد إرجاعه إلى متجر ميسور.


إعادة المبلغ:

  • في حال قبول طلب الإرجاع بعد الفحص، يُعاد المبلغ إلى العميل بنفس البطاقة التي تم الدفع منها.
  • تختلف مدة استرجاع المبلغ حسب البنك، وتتراوح بين 7 إلى 24 يوم عمل.
  • يتم إرجاع مبلغ المنتجات فقط، ولا تُسترد رسوم الشحن.


رسوم إلغاء، تعديل أو عدم استلام الطلب

إلغاء أو تعديل الطلب:

  • يجب إرسال طلب الإلغاء أو التعديل عبر واتساب متجر ميسور.
  • إذا تم تسليم الطلب لشركة الشحن قبل استلام طلب الإلغاء، أو لم يستلم العميل الطلب لأسباب تتعلق به، فستُفرض رسوم إعادة الشحنة من شركة الشحن وتُخصم من المبلغ المُعاد.


الشحن المجاني:

  • إذا كان الشحن مجانياً ورغب العميل في إرجاع جزء من المشتريات، فسيتم احتساب رسوم الشحن المعتادة حسب الوجهة وخصمها من المبلغ المعاد.


الاستبدال أو الاسترجا


الإبلاغ:

  • يجب إشعار متجر ميسور بالرغبة في الاستبدال أو الاسترجاع خلال مدة أقصاها ثلاثة (3) أيام من تاريخ استلام الطلب.


التوصيل:

  • يجب إرسال المنتج إلى شركة الشحن خلال ثلاثة (3) أيام من إشعار المتجر بالرغبة في الاستبدال أو الاسترجاع.
  • يتحمل العميل مسؤولية توصيل المنتج إلى متجر ميسور، مع التأكد من وصوله خلال مدة أقصاها أسبوعان من تاريخ استلام الطلب.


إعادة المبلغ:

  • في حال الدفع باستخدام بطاقة مدى، فيزا، أو أي بطاقة بنكية أخرى، سيتم إرجاع المبلغ المستحق إلى الحساب المصرفي الخاص بالعميل.
  • تستغرق عملية استرجاع الأموال من 7 إلى 24 يوم عمل.